من أكون

أنا مشرف حسين، عالم إسلامي. لقد حصلت على درجة الماجستير في عربي فاضل وسلطان الفاضل وشمس الفاضل من وفاق المدارس لاهور باكستان. قمت بتدريس الدراسات الإسلامية والقرآن الكريم لعدد من الطلاب. والآن، قررت مع فريق من المعلمين المسلمين توسيع المعرفة القرآنية في جميع أنحاء العالم على هذا الموقع.

الغرض من الموقع

Surah-al-waqiah.com هي منصة على الإنترنت ترحب بالناس لقراءة هذه السورة المقدسة عبر الإنترنت. سورة الواقعة هي واحدة من أهم فصول القرآن. نحن نقدم واجهة سهلة الوصول وسهلة الاستخدام لقراءة هذه السورة.

إلى جانب القراءة عبر الإنترنت، يمكن للمستخدمين تنزيل ملف pdf الخاص بالسورة من موقعنا على الإنترنت وقراءتها في إعدادات عدم الاتصال بالإنترنت. علاوة على ذلك، قمنا بتوفير الملف الصوتي للسورة المسجلة لتتمكن من الاستماع إليها.

كمسلمين، الإيمان بيوم الحساب هو جزء من إيماننا. سورة الواقية هي فصل تذكير للمسلمين. يجب أن تنضم إلينا لقراءة هذه السورة والاستماع إليها. ويشركك في فعل الخير ومخافة الله تعالى.

موضوعات أخرى

لقد قمنا بتغطية المواضيع الأخرى ذات الصلة المتعلقة بسورة الواقعة. يمكنك التعرف على مواصفات ومعنى ومدة نزول سورة الواقعة. علاوة على ذلك، تناولنا دروس وفوائد هذه السورة التي يمكنك قراءتها على موقعنا.

المهمة والرؤية

مهمتنا هي تنوير قلوب المسلمين من خلال نشر الوعي بالإسلام والسماح لكل فرد بالوصول إلى سورة الواقعة.

لقد قمنا بإنشاء منصة على الإنترنت، Surah-al-waqiah.com، ليتمكن الأشخاص من الوصول إليها من أي ركن من أركان العالم. يمكنهم قراءتها سواء كانوا في منزلهم أو في مكان ما بالخارج. يمكنك الاتصال بنا إذا كان لديك أي استفسار حول هذا الموضوع.

دقة

جميع المحتوى الموجود على موقعنا يتوافق تمامًا مع الإسلام والسنة. لقد بحثنا جيدًا عن المحتوى، وأضفنا المراجع، ثم قمنا بتحميله على موقعنا.

انضم إلينا على منصات التواصل الاجتماعي

ابق على تواصل مع رحلتنا الروحية من خلال متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي. انغمس في أعماق سورة الواقعة واستكشف المحتوى الإسلامي الغني الذي يتردد صداه مع روحك.

دبوس الإلهام! اكتشف جمال سورة الواقية ونسيج الحكمة الإسلامية على موقع Pinterest الخاص بنا، حيث يكشف كل دبوس عن جزء من رحلتنا الروحية.

Join our Facebook community to embark on a shared journey of spiritual discovery, uniting hearts through the profound teachings of Surah Al-Waqiah and the beauty of Islam.

Cover for Surah Al Waqiah
4
Surah Al Waqiah

Surah Al Waqiah

Discover daily inspiration in the verses of Surah Al-Waqiah, nurturing spiritual growth. 📖🤲

4 months ago

Surah Al Waqiah
Ramadan Date in Malaysia #SoulfulJourney #foryou #guidance #IslamicWisdom #FaithFriday #guidance #FaithInAction #spiritualjourney ... See MoreSee Less
View on Facebook

4 months ago

Surah Al Waqiah
Ramadan Date in UAE #QuranicWisdom #Enlightenment #fyp #DivineRevelation #SoulfulJourney #Gratitude #abundance ... See MoreSee Less
View on Facebook

4 months ago

Surah Al Waqiah
Ramadan Date in Bangladesh #blessedday #surahalwaqiah #IslamicTeachings #quranicverses #quranverses ... See MoreSee Less
View on Facebook

4 months ago

Surah Al Waqiah
Ramadan Date Stared in Sudia Arabia 2024Check first link in comment #quranicgems #quranverses #dailyinspiration #blessings #quranmajeed #Quran #QuranicWisdom #IslamicWisdom #quranicblessings #blessedday #DivineHarmony #surahalwaqiah #DivineGuidance #Enlightenment #IslamicTeachings #quranicverses #MorningReflections #inspirationalverses #DivineHarmony #foryou #quranmajid #fyp #QuranMV #QuranicReflection #islam #SeekKnowledge ... See MoreSee Less
View on Facebook

4 months ago

Surah Al Waqiah
What is Ramadan? Visit our website link in comment 🤲 #blessedday #guidance #quranicblessings #SoulfulReflections #Quran #DivineHarmony #QuranicWisdom #blessings #IslamicTeachings #dailyinspiration #enlightenmentexploration #IslamicWisdom #Enlightenment #quranicverses #surahalwaqiah #quranverses #quranicgems #quranmajeed #reflectandconnect #DivineGuidance #QuranicReflection #SeekKnowledge #islam #surahalwaqiah #IslamicHeritage #enlightenedsoul #spiritualawakening #DivineRevelation ... See MoreSee Less
View on Facebook

Spiritual journey with Surah Al-Waqiah and explore the essence of Islam on our Instagram.

Connect with us on TikTok for brief yet impactful insights.